أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 04:05 م
تم مشاهدته 3 مرة

تحضير اللانش بوكس واحدة من المهام التي تتولاها الأم في الصباح المزدحم في كل يوم دراسي، والذي يأخذ الكثير من وقتها، خاصة إذا كان لديها أكثر من طفل وبأعمار مختلفة،لذلك نقدم لكي  8 خطوات توفر لك الوقت والمجهود

1. اغسليه كل يوم مع أطباق الغداء

حتى لا تنسي أو تضطري لغسل اللانش بوكس وتنظيفه في الصباح الباكر، ضعيه دومًا مع أواني الغداء ليسهل عليكِ غسله مع باقي الأطباق فلا تشعري بعبء تنظيفه في الصباح، خاصة أن الكثير من الأمهات قد يضطررن إلى استخدام اللانش بوكس أكثر من مرة بدون تنظيفه وهو أمر غير صحي بالتأكيد.

 

2. حضري ما تستطيعين في المساء

ليس كل شيء يمكن تحضيره في المساء، مثل الساندوتشات على سبيل المثال، ولكن هناك أمورًا أخرى يمكنك القيام بها في الليلة السابقة للمدرسة توفر من وقتك في الصباح، مثل غسل الفواكه وتقشير الخضروات، وملء زجاجة الماء، أو صنع العصير إذا كنتِ معتادة على إرسال العصير الطازج مع طفلك.

 

3. اصنعي المخبوزات بكميات وجمديها

إذا كنتِ معتادة على خبز الكب كيك أو الكوكيز لصغارك، يمكنك إعدادها بكميات كبيرة وتجميدها، وإخراج الكمية التي تحتاجينها للانش بوكس كل ليلة،أو صنع الكيك بالمساء ووضعه في الصباح لكي يكون طازجًا.

4. استعيني بمنتجات صحية جاهزة

فهناك خيارات يمكنك شراؤها، مثل الزبادي على سبيل المثال، فكوب من الزبادي كل يوم يغذي صغيرك بكل من البروتين والكالسيوم ولن يأخذ من وقتك شيئًا عند وضعه في اللانش بوكس.

 

5. قطعي الأجبان والفواكه في المساء

بالطبع لانش بوكس طفلك لا يخلو من أنواع الأجبان أو الفواكه، يمكنك تقطيعها في المساء ووضعها صباحًا في اللانش بوكس دون تضييع للوقت.

 

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.