أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 27 سبتمبر, 2018 - 01:04 م
تم مشاهدته 3 مرة

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال"، الأمريكية، إن سلسلة مطاعم ماكدونالدز قررت تقديم شطائرها خالية من المكونات الاصطناعية، فى إطار استراتيجيتها لترسيخ صورة أكثر صحية لوجباتها.

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، على موقعها الإلكتروني، الخميس، أن بعض وجبات مثل "بيج ماك" و"كوارتر بوندرز" التي يقدمها ماكدونالدز فى الولايات المتحدة سوف تكون خالية من بربيونات الكالسيون وبنزوات الصوديون حيث تسعى سلسلة الوجبات السريعة إلى عرض صورة أكثر صحة.

 

وترغب السلسة في إزالة المكونات الاصطناعية من وجباتها للفوز بالزبائن، الذين لا يريدون أن يأكلون طعام يحمل مكونات بأسماء مثل بروبيونات الكالسيوم وبنزوات الصوديوم.

 

وقالت السلسلة إن تلك المكونات وغيرها من المكونات الموجودة فى الكعك والجبن والصلصة فى بعض من أشهر وجبات البرجر لدى ماكدونالدز قد اختفت من مطاعمها في الولايات المتحدة.

 وأكدت أن بيج ماك وكوارتر باوندر و الجبن والبرجر في وجبات "هابى ميل" أصبحوا خاليين من المواد الحافظة الاصطناعية والنكهات والألوان.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.