أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الأحد, 4 نوفمبر, 2018 - 03:23 م
سما المصري
سما المصري
تم مشاهدته 5 مرة

شهد سوق الخضروات، ارتفاعاً في أسعار البطاطس خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفعت الأسعار في سوق الجملة من 7 لـ 9 جنيهات، فيما وصلت للمستهلك في بعض الأسواق ما بين 13 و 14 جنيهاً للكيلو، حيث قام بعض التجار باحتكار البطاطس من خلال تخزين كميات كبيرة في الثلاجات لتعطيش السوق ورفع الأسعار.

 

وفي لافته طريفة، وبالتزامن مع وجود عيد الحب المصري، احتلفت الفنانة الاستعراضية سما المصري بالعيد على طريقتها الخاصة من خلال توزيع ثمار البطاطس على المارة وسط نظرات من الدهشة والفرحة والاستغراب، وتحديدًا على كوبري قصر النيل الذي عادة ما يحفل بعدد كبير من الـ"كوبلز" والمخطوبين.

 

"نزلت من الساعة 6 الصبح عشان أحتفل مع الناس"، هكذا بدأت الفنانة سما المصري حديثها ، حيث جاءت فكرة توزيع البطاطس على المواطنين في الشارع منذ ارتفاع سعرها في السوق حتى وصلت إلى 13 و14 جنيها، الأمر الذي جعل سما تشعر أن واحدة البطاطس في عيد الحب ستكون أكثر نفعًا من الورد و"الدباديب" على حد تعبيرها، حيث قالت "بوكيه الورد اللي هنجيبه بـ20 جنيه بتمن 2 كيلو بطاطس".

 

 

ارتدت المصري عباءة مميزة باللون الأحمر الذي يرمز إلى "الحب"، واشترت 5 كيلو من البطاطس ووضعتها في صندوق أحمر، كما وضعت ملصقات من القلوب الصغيرة عليها، وقامت بتوزيعها في الشارع احتفالًا مع المصريين بعيد الحب.

Image may contain: 1 person, smiling, standing and outdoor

 

"حاولت أعمل حاجة مختلفة لعيد الحب الإيجيبشين"، هكذا تحدثت سما عن تواجدها في الشارع منذ الصباح الباكر؛ إلا أنها لم تجد سوى الطلبة والموظفين "ملقتش كوبلز خالص في الشارع، فوزعت على الموظفين وسواقين التاكسي وطلبة المدارس".

Image may contain: 1 person, smiling, standing

 

وتابعت سما في حديثها "واحد قالي تفتكري دي هتكفيني أنا والعيال؟" وأضافت "بنت عندها 18 سنة قالتلي الله أنا هشيلها في البيت"، الأمر الذي جعل سما تستعد لفكرة مميزة أخرى تحتفل بها مع المصريين في عيد الحب المقبل، حيث قالت "ممكن عيد الحب الجاي أوزع طماطم، أو هشوف إيه الخضار اللي هيغلى وأجيبه".

Image may contain: 1 person, standing and outdoor

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.