أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره حنان سليمان في الأربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 04:21 م
رمان
رمان
تم مشاهدته 7 مرة

قال الدكتور حاتم نعمان استشاري التغذية واذابة الدهون أنه الرمان له الكثير من الفوائد لكن تعتبر فائدته للتنحيف من أهم الفوائد، خاصة لتنحيف دهون الكرش وهي من أهم هذه الفوائد وأكثرها انتشاراً واستعمالاً.

 

وأضاف نعمان إنّ فاكهة الرمان لها فائدة مرتفعة لتذويب الدهون من الجسم خاصة حرق الدهون المتجمعة في المنطقة حول المعدة، ولا يشترط ذلك من خلال أكل الرمان في شكل الفاكهة الطبيعي لانه اتضح من خلال أبحاث تم إجراؤها على عدد من الأشخاص أن شرب كأس واحد من عصير الرمان بشكل مستمر ولفترة شهر يساعد في تقليل نسبة نمو الخلايا الدهنية حول بطونهم.

 

وأكد نعمان على أن الرمان يعتبرفاكهة معتدلة في كمية السعرات الحرارية التي يحتويها، كما أنّه لا تحتوي على الكولسترول أو حتى على الدهون المشبعة لافتا الى أنّ الرمان يعتبر غنيّ بالألياف الغذائية السريعة الذوبان، حيث تعمل على تسهيل عملية الهضم وتسهل عمل وحركة الأمعاء.

 

وصرح نعمان أنه يقوم بإدخال الرمان في النظام الغذائي اليومي للمريض للتخلص من الوزن الزائد وتنظيم مستويات الكولسترول في الجسم.

 
القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.