أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 12 يونيو, 2018 - 05:30 م
تم مشاهدته 13 مرة

 

 

قال عمر الصادق وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إن مفاوضات تعاقد الاحمر مع المدرب الفرنسي انتهت في 36 ساعة، وذلك بعد مفاوضات مكثفة قادها محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "عرضنا باتريس كارتيرون منذ شهر تقريبا على النادي الأهلي، وتحدثنا مع المدير الفني في امريكا ووافق على الأمر، حتى تم تفعيل الاتفاق مع النادي الاهلي، وتحدث معنا محمد فضل وأنهينا الامور في 36 ساعة فقط".

 

وعاد ليقول: "المدير الفني لم يكن له أي شروط عند الاتفاق مع الأهلي، فقد طلب مترجم فقط، وإن كان الأقرب هو أحمد حافظ الذي كان يعمل معه في وادي دجلة منذ عدة مواسم".

 

وعن مخطط الأحمال قال: "مخطط الأحمال الجديد للفريق سيكون بالاتفاق مع النادي الأهلي، كارتيرون لم يستقر على اسم بعينه، سوف يرشح بعض الأسماء وسيرشح النادي أسماء أخرى، وفي النهاية سيكون الاتفاق النهائي بعد جلسة بين المدير الفني ولجنة الكرة".

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.