أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 13 يونيو, 2018 - 03:06 م
تم مشاهدته 11 مرة

 

 

 

أكد محمد النني نجم منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي، أن لاعبي المنتخب سيقاتلون لرفع اسم مصر عاليًا في مونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه غدًا الخميس، وحتى 15 يوليو المقبل.

 

وقال "النني" في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نحن على العهد كما كنا دائمًا، والآن نعدكم مجددًا أننا سنقاتل لرفع علم مصر بأفضل صورة، نحن لم ولن ننسى دوركم العظيم ومعاناتكم الطويلة معنا في طريق الوصول لحلم كأس العالم، أصواتكم وكلمات هتافاتكم لا تغيب لحظة عن بالنا، أنتم من بعد الله -عز وجل- أصحاب الفضل علينا، وأنتم من زرعتم في نفوسنا روح البطولة والتحدي، وها قد حان وقت الحصاد".

 

وأضاف: "بفضل الله علينا ثم قوة دعمكم، استطعنا معًا أن نحقق الحلم، بالوصول لنهائيات كأس العالم في روسيا، ونعدكم أننا لن نكتفي بالتواجد بين الكبار، بل سننافس باسم مصر وبروح شعبنا، سنقاتل لنصل لأبعد نقطة ممكنة لنثبت لكم أننا نستحق ثقتكم، ونثبت للعالم أن مصر قد عادت".

 

واختتم تدوينته: "استمروا في الهتاف من أجلنا.. نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم.. فاجعلونا أقوياء بكم".

 

يذكر أن منتخب مصر يخوض أولى مواجهاته في المونديال أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا روسيا والسعودية.

5

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.