أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 7 نوفمبر, 2018 - 08:39 م
تم مشاهدته 1 مرة

الأهرامات وعيون موسى.. تعرّف على الأسعار الجديدة لزيارة المناطق الأثرية

 

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطل إفريقيا أمام الترجي يوم الجمعة المقبلة بمعنويات مرتفعة.

 

وقال "كارتيرون" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن اللاعبين استعدوا بشكل قوي، مؤكدًا أنه طالبهم بالتركيز في المباراة وعدم الانسياق وراء أي حالة استفزازية من المنافسين.

 

وأضاف أن الإصابة التي تعرض لها أحمد فتحي ظهير الفريق الأيمن، أربكت حساباتهم في مباراة الذهاب لكنه يملك البدائل، مشيدًا بأداء محمد هاني الذي أظهر قوة كبيرة في المباراة.

 

وعن إيقاف وليد أزارو، رفض "كارتيرون" التعليق على قرار الاتحاد الإفريقي، مشيرًا إلى أن الأهلي يملك العديد من الحلول في مختلف المراكز.

 

وأكمل أنه يعمل في الوقت الحالي على إعداد اللاعبين بشكل نفسي وتحفيزهم قبل المباراة، مشددًا على ضرورة تقديم أداء قوي لتحقيق البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ 5 سنوات.

 

واختتم "كارتيرون" حديثه موجهًا الشكر لجمهور الأهلي على مساندته في مباراة الذهاب، وحضورهم إلى ملعب رادس لتشجيع الفريق ودعم اللاعبين.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.