أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 09:33 م
تم مشاهدته 22 مرة

واصل الإعلامي أحمد موسى هجومه على لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، على الرغم من رفع  اسمه من قوائم الإرهاب.

وقال " موسى "  زاعمًا: " ليس ملزما لأنه استشاري.. ومحدش يهلل كتير.. وأمواله مولت تظاهرات وعمليات نوعية ضد مصر"، مشيرا إلى أن التحقيقات أثبتت أن "أبوتريكة" كان يمول عمليات إرهابية ".

يجدر الإشارة إلى أن " تريكة" غرد عبر حسابه على " تويتر"، بعلم مصر؛ وقد لاقت التغريدة تفاعل كبير من قبل اللاعبين الذين رحبوا بقدومه إلى مصر عقب رفع اسمه من قوائم الإرهاب.

 

وكانت نيابة محكمة النقض قد أوصت أمس بقبول الطعن المقدم من محامي أبوتريكة وأخرون، وإلغاء ونقض حكم جنايات القاهرة الدائرة (٦) شمال في العريضة ٥ لسنة ٢٠١٧ الصادر بإدراج بعض الكيانات على قوائم الكيانات الإرهابية، وبإدراج بعض الأشخاص على قوائم الأشخاص الإرهابية، الذي صدر بجلسة ١٢ يناير ٢٠١٧، والمنشور بالجريدة الرسمية بالعدد ١١٤ تابع في ١٨ مايو ٢٠١٧ ".

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.