أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 06:39 م
تم مشاهدته 2 مرة

أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، جهاز المعاون رحيله عند تدريب الفريق بعد خسارة الفريق أمام كامبالا سيتى بالجولة الثانية من دورى المجموعات اليوم .


وأكد «البدرى» لمعاونيه، أنه تلقى اتصالًا عقب المباراة من أحد أعضاء مجلس إدارة النادى، قدم خلاله الشكر للمدرب، وأبلغه بالرحيل عن الفريق .

 

وتقدم حسام البدرى لأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين بالشكر على ما قدموه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا لهم أن الفريق قدم ما عليه لكنه واجه سوء توفيق في الفترة الأخيرة، وظهر ذلك في مباراة اليوم بضربة الجزاء الضائعة وغيرها من الفرص .

 

وطالب البدرى اللاعبين علي بذل كل جهودهم الفترة المقبلة، والدفاع عن فرصهم في الصعود إلى الدور التالى بدورى أبطال إفريقيا، وأن الفريق يحتاج فقط إلى الفوز في المباراتين المتتاليتن أمام الفريق البتسوانى، وهو أمر بمقدور هذه المجموعة من اللاعبين .

 

وأكد البدرى أن الفريق يمتلك حظوظ تزيد عن 80% في الصعود وعلى الجميع اللعب بروح عالية، خاصة وأن هذه المجموعة ستُدعم في الصيف بعناصر جديدة فضلًا عن عودة المعارين .

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.