أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 16 مايو, 2018 - 12:13 ص
تم مشاهدته 5 مرة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاستقالة التي تقدم بها حسام البدري المدير الفني للفريق، وذلك عقب سلسلة الهزائم التي تلقاها في الفترة الماضية، وكان آخرها اليوم أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان حسام البدري قد خاض مع الأهلي في أخر فترة تولى بها مهمة تدريب الفريق خلفًا للهولندي مارتن يول وتحديدًا في 24 أغسطس 2016، 95 مباراة مع القلعة الحمراء.

ونجح حسام البدري في تحقيق الفوز بـ 68 مباراة مختلفة، بينما تعادل في 19 مباراة، وخسر في 8 آخرين كان آخرهم اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

ونجح حسام البدري في تحقيق موسم استثنائي في الدوري المصري، نجح في كسر العديد من الأرقام القياسية للفرق الأخرى، بالإضافة لحصد اللقب قبل نهاية البطولة بـ 6 جولات.

وعن مشوار حسام البدري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 6 آخرين، بينما خسر في 4 مباريات.

يذكر أن البدري قد نجح في الفوز بـ 9 بطولات مع الأهلي في تاريخه، وهم 3 دوري عام، 3 سوبر محلي، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بطولة للسوبر الإفريقي، بطولة لكأس مصر.

 
القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.