أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 15 مايو, 2018 - 10:05 م
تم مشاهدته 10 مرة

توج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

لم يستمر التعادل السلبي طويلاً، حيث نجح حسام حسن في تسجيل الهدف الأول لسموحة بعد مرور 5 دقائق فقط من البداية، بعد خطأ من محمود عبدالعزيز مدافع الزمالك، ليتراجع بعدها سموحة وسط محاولات من الفريق الأبيض لكن ينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك هجومه على مرمى فريق سموحة في محاولات مستميته من المدافعين، حتى جاءت الدقيقة 86 ليربك هدف كاسونجو كابونجو حسابات الفريق السكندري، وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ولم تشهد الأشواط الإضافية أهدافًا جديدة، حيث عانى لاعبي الفريقين من الإرهاق الشديد عقب 90 دقيقة مميته خلال أحداث الوقت الأصلي، حتى امتدت المباراة إلى ركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح للقلعة البيضاء، وفاز الزمالك بنتيجة 5-4 بعدما أضاع عبدالله بكري ركلة الجزاء الأولى لنادي سموحة، ليتوج الزمالك بالبطولة رقم 26 في تاريخه.

 
القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.