أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الاثنين, 8 أكتوبر, 2018 - 09:45 م
تم مشاهدته 6 مرة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر المنقضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشهدت القائمة تواجد 6 لاعبين جاءوا كالتالي..

 

1- ويلي بولي

 

ساهم ويلي بولي مدافع وولفرهامبتون في احتلال فريقه المركز السابع، بعدما خاض 4 مباريات بشهر سبتمبر، حقق فريقه الفوز في 3 والتعادل في واحدة وخرج بشباك نظيفة 3 مرات.

 

2- إيدين هازارد

 

يعد من أبرز نجوم شهر سبتمبر، حيث خاض 4 مباريات مع تشيلسي فاز في 2 وتعادل في مثلهما، ونجح في إحراز 5 أهداف ساهموا في وضع فريقه على قمة الترتيب مع ليفربول ومانشستر سيتي.

 

3- ألكسندر لاكازيت

 

أظهر ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، طفرة كبيرة في خط هجوم الجانرز، بعدما شارك في 4 مباريات بشهر سبتمبر فاز فريقه بهم جميعًا، وأحرز هدفين وصنع مثلهما.

 

4- جيمس ماديسون

 

أظهر جيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي، أداءًا أكثر من رائع بالرغم من تذبذب نتائج فريقه الذي حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما بشهر سبتمبر، إلا أن اللاعب أحرز هدفين وصنع مثلهما.

 

5- جيلفي سيجوردسون

 

يعد سيجوردسون من أبرز لاعبي إيفرتون في الوقت الحالي بالرغم من تراجع نتائج فريقه في شهر سبتمبر الذي حقق الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر اثنين، إلا أن اللاعب نجح في إحراز 3 أهداف.

 

6- رحيم سترلينج

 

نجح سترلينج بقوة في تثبيت اسمه بخط وسط مانشستر سيتي وسط تواجد العديد من النجوم في فريقه، وساهم في فوز فريقه بمباريات سبتمبر بالكامل، وأحرز 3 أهداف وصنع اثنين.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.