أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 08:03 م
تم مشاهدته 4 مرة

قال إرنستو فالفيردى، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن مباراة فريقه غدًا أمام تشيلسي الإنجليزي صعبة للغاية، مؤكدًا أن اللاعبين سيبذلو قصارى جهدهم للفوز بها.

صعوبة مواجهة تشيلسى، المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، فى العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وأكد "فالفيردي" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يعلم كل ما يجب فعله في مباراة الغد، والتي يمكن من خلالها حسم بطاقة التأهل، مشيرًا إلى أن وليان لاعب وسط تشيلسي يمثل نقطة الخطر الرئيسية للفريق، بالإضافة لإيدين هازارد.

وأضاف أنه يشعر بالقلق من استقبال هدف خلال المباراة، مؤكدًا أنه سيصعب المهمة على فريقه في اللقاء، خاصة أن المباراة على ملعبه في "كامب نو".

يذكر أن برشلونة قد تعادل مع تشيلسي في مباراة الذهاب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدف لكل فريق على ملعب "ستامفورد بريدج" بانجلترا.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.