أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 8 نوفمبر, 2018 - 07:42 م
تم مشاهدته 5 مرة

أكد مجدي التراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، أن البعد عن الاستفزازات سيكون مفتاح الفوز للاعبي فريقه لحصد اللقب الإفريقي غدًا أمام الأهلي.

وقال "التراوي" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفريق على أتم استعداد لخوض مباراة الغد أمام الأهلي وتعويض نتيجة موقعة الذهاب في الإسكندرية.

وأشار إلى أن الفريق لن يتأثر بغيابات الثنائي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي، مضيفًا أنه سيتم الدفع بالثنائي غيلان الشعلالي وكوليبالي.

وتمنى مدرب الترجي أن يكون كافة اللاعبين في مستوى عالي من اليقظة والتركيز لعدم ترك أي مساحات للاعبي الأهلي الذي يملك عناصر قادرة على صنع الفارق في أي وقت.

وشدد "التراوي" أن جمهور الترجي لا يحتاج لرسالة أو تعليمات، مشيرًا إلى أنهم سيشجعون الفريق بكل قوة في مباراة الغد حتى اللحظة الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا هامًا على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة غدًا

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.