أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 8 نوفمبر, 2018 - 07:31 م
تم مشاهدته 5 مرة

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن اللاعبين جاهزين لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي غدًا الجمعة.

وقال "كارتيرون" في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن هناك تركيزًا كبيرًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين لحصد اللقب الغائب عن الفريق منذ سنوات.

وأضاف أن الأهلي حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، متمنيًا أن يكررها في مباراة العودة غدًا بتركيز اللاعبين داخل الملعب.

وشدد مدرب الأهلي على ثقته في أداء حكم المباراة غدًا، مشيرًا إلى أن الكاف لن يعين حكمًا في المباراة النهائية يتأثر بالضغط الجماهيري.

وأكمل أن إيقاف وليد أزارو سيتم تعويضه بالعديد من البدائل، مؤكدًا أنه لم يستقر حتى الآن عن اللاعب الذي سيشارك في مركز المهاجم الصريح.

وأشار "كارتيرون" إلى أن الترجي يملك لاعبين على أعلى مستوى ، مؤكدًا أنه تم دراسة كل لاعب على حدة بمباريات الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا هامًا على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة غدًا

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.