أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأحد, 7 أكتوبر, 2018 - 08:25 م
تم مشاهدته 3 مرة

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه نجح في السيطرة على خطورة ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال "جوارديولا" في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، إنه كان من الممكن أن تنتهي المباراة لصالحهم، لكن الحظ لم يحالفهم لتنتهي المباراة بالتعادل.

 

وأضاف أن لاعبي السيتي في الخط الخلفي قدموا أداءًا أكثر من رائع، مؤكدًا أنهم لم يندفعوا من البداية في الهجوم وتحلوا بالصبر في الكثير من الأوقات.

 

وأكمل أن فريقه لم يتلقى أي تسديدة على مرماهم في ملعب أنفيلد، وهذه أمور تعد خاصة للغاية ومميزة، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر لم يحدث من قبل.

 

وأشار إلى أنهم في الموسم الماضي تلقوا هزيمة على ذلك الملعب، والموسم الحالي خرجوا بنقطة التعادل، مؤكدًا أنه ربما أن يحققوا الفوز على "أنفيلد" في الموسم المقبل.

 

وعن ركلة جزاء رياض محرز الضائعة، قال إن اللاعب الجزائري تحلى بالشجاعة وقرر تسديد الركلة حيث أنه يسدد ركلات الجزاء بشكل بارع في التدريبات، لكن الأمور لم تكتمل بشكل جيد.

 

ورفع كلا الفريقين رصيدهما إلى النقطة رقم 20 في صدارة الترتيب بالتساوي مع تشيلسي، مع أفضلية مانشستر سيتي من حيث عدد الأهداف.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.