أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأحد, 26 أغسطس, 2018 - 08:40 م
تم مشاهدته 78 مرة

 

"يمنى حسن".. شرطية تصدت للمتحرشين في العيد (صور)

 

أشعلت إحدى عناصر الشرطة النسائية بالإسكندرية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها وهي تقف أمام إحدى سينمات المحافظة ضمن عملها لضبط الخارجين على القانون وحالات التحرش الجنسي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

كانت النقيب "يمنى حسن"، تقف بمنتهى الثقة والجدية أثناء تأدية عملها، حيث ظهرت وهي تمنع بعض المراهقين من التدخين وتقوم بتوبيخهم وأخذ السيجار منهم وإلقاءها على الأرض، ما دفع رواد مواقع التواصل إلى إبداء إعجابهم بها.

 

وأكد النشطاء، أنها مثال رائع لنساء الشرطة المصرية اللاتي تكافحن التحرش وتعملن على حماية المرأة خلال أيام العيد.

 

وتعمل النقيب يمنى حسن بمديرية أمن الإسكندرية، وقد تدرجت في عدة مناصب ومنها: منصب العلاقات العامة، ثم عملت في مباحث الآداب، إلى جانب تأسيسها لأسرة فهي زوجة ولديها أبناء.

 

يذكر أن اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، كان قد شدد على إدارات المديرية بتكثيف حملاتهم بجميع أنحاء المحافظة؛ لضبط الخارجين عن القانون، وضبط حالات التحرش الجنسي أو معاكسات الفتيات، أو أي ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

 

وضبط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة 10 حالات بثالث أيام العيد، فيما كان إجمالي عدد حالات التحرش خلال 3 أيام 25 حالة تعرضت لها الإناث في الطريق العام في الإسكندرية.

 

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.