أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره عزة صقر في الثلاثاء, 2 أكتوبر, 2018 - 04:25 م
تم مشاهدته 3 مرة

في الكثيرُ من البلدان العربية والغربية يطمعن بعض السيدات والفتيات في أن يشغلن طريقًا يهتم بالأزياء والموضة والظهور بشكلِ حسِن ومُميز.

ولا مانع في أن يعجبن الجميع بمجتمهم أو بالمجتمعات المجاورة، فلا يوجد من يتفق على شخص واحد دائمًا، ولكن يؤدي الاختلاف الى القتل .

في نهاية سبتمبر الماضي بينما تقود "تارة فارس " سيارتها ببغداد، اقترب شخصان يقودان دراجة بخارية، مسسددين اليها طلقات نارية لتودي بأنفاسها في الحال.

 

تارة فارس

وخرجت وزارة الداخلية العراقية يوم الأحد الماضي، معلنة عن تمكنها من القاء القبض على قاتل "الفارس".

تارة الفارس

وأشارت الداخلية إلى أن التحقيقات جارية مع المتهم، للتوصل إلى كافة التفاصيل حول الجريمة.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن الناطق باسم الوزارة اللواء سعد معن، قوله:" إنه تم إلقاء القبض على المتهم، وستتخذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة للتوصل إلى باقي الجناة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد".

تارة الفارس

حالة من الجدل سيطرت على المجتمع العراقى بعدما لقيت عارضة الأزياء وملكة جمال بغداد السابقة تارة فارس، مصرعها، فى عملية اغتيال هى الرابعة على التوالى بحق المرأة فى العراق، ضمن عمليات وصفها ناشطون بـ"التصفية".

 

رفيف الياسري

 

ففي اغسطس لهذا العام لقت رفيف الياسري "خبيرة التجميل" في ظروف غامضة،مصرعها حيث عادت من مركز التجميل خاصتها في حالة انهيار عصبي فقدت بعدها الوعي مباشرة "حسب أقوال أشقائها"

ونُقلت رفيف الى المستشفى لتُلق جثة هامدة بعد دخولها غرفة العناية المركزة بـ 15 دقيقة وصرح الأطباء حينها بإن ذلك إثر سكتة دماغية مفاجأة.

 

رشا الحُسن

 

لم يمر سوى أسبوع واحد على وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري إلا وأعلن خبر وفاة لرشا الحسن مديرة مركز "فيولا" للتجميل.

 

رشا الحُسن

 

وأعلن وفاة رشا الحسن مديرة مركز "فيولا" للتجميل من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك، حيث كتب منشور قيل فيه بإنها توفت اثر خفقان بالقلب

 

شهد الشمري

 

وقبل قتل تارا الفارس بايام قليلة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن تعرض الشاعرة العراقية الشابة شهد الشمري لمحاولة اغتيال في العاصمة العراقية بغداد.

شهد الشمري

ونشرت الشمري عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" صورتها وعلقت قائلة: "أصحاب المواقع القذرة، أنتو داعش من نوع آخر.. أرواح العالم صارت رخيصة مثلكم، حبايب شكرا على سؤالكم الخبر غير صحيح، أنا في لبنان.. محبتي واعتزازي".

 

البرلمان العراقي يرد:" مسلسل اغتيال النساء من قبل وحوش الظلام مُستمر

 

علق نائب البرلمان العراقى "فائق الشيخ على"، على مقتل تارة فارس، قائلا: "وأخيراً تارة فارس.. ومن قبلها سعاد العلى ورشا الحسن ورفيف الياسرى، اغتيال نساء الجمال والنجاح والنشاط والمدنية.. وسيستمر مسلسل اغتيال النساء من قبل وحوش الظلام والعصابات والسلاح المنفلت من قبل أعداء الانسانية والحب، من المشوهين الموتورين المأفونين.. هؤلاء قاذروات الزمن النتن!".

 

الإعلام العراقي يشكك: هل ما يحدث صدفة.

 

طرح الإعلامي العراقي علي الخالدي الشك في حديثه: "هنا يزرع الشك لدى الجميع هل هي صدفة وفاتهم واحدة تلو الأخرى بعمر الثلاثين وهل سننتظر بعد 10 أيام اخرى بانتظار تقارير طب العدلي ووزارة الداخلية وسيسرح ويمرح المغرضين ببث الاشاعات من جديد؟

وتابع:" لا يسعني إلا أن أقول رحمكم الله وعيدكم في الجنة إن شاء الله

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.