أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الجمعة, 22 يونيو, 2018 - 10:54 ص
تم مشاهدته 10717 مرة

 

في جريمة رجت أرجاء القاهرة، لقت ربة منزل وابنتيها حتفهم خنقًا داخل منزلهم بمنطقة بولاق الدكرور ،أثناء مباراة مصر وروسيا.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل تبلغ من العمر ٣٨عاما ،وابنتيها ١٤ سنة، و١٢ سنة، مقتولين شنقا داخل شقتهم.

 

حفيدتا المرسي أبو العباس

 

إيشارب وسلك تليفون..أدوات تنفيذ الجريمة

وبالمعاينة تبين أن الأم "هبة.ا"، قتلت عن طريق شنقها بإيشارب نسائي، كما قتلت ابنتها الكبرى شنقا بسلك تليفون، وابنتها الصغرى حبيبة شنقا بكيس وسادة.

 

الضحايا أحفاد الفنان المرسي أبو العباس

المرسي أبو العباس

 

 

 

وفي التحقيقات قال الزوج، وهوصلاح مرسي، نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، يعمل موظفا ويمتلك معرضا للسيارات، أنه خرج من المنزل لمشاهدة مباراة مصر وروسيا على أحد المقاهي بالمنطقة، وفور عودته اكتشف الجريمة.

 

 

المنزل الذي وقعت به الجريمة ملك شقيق وزير سابق

وكشفت التحقيقات أن العقار الذي وقع فيه الحادث ملك شقيق كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق.

 

 

أقوال الشهود

واستمعت الأجهزة الأمنية فى الجيزة لـ13 شاهدًا من أهالي المنطقة، وبحسب الشهود والجيران وتفريغ الكاميرات المثبتة في محل تجاري قريب، فقد تبين أن رجلا وامرأة دخلا العقار وقت وقوع الجريمة، وصعدا إلى شقة الأسرة وهما ليسا من السكان.

 

وانتقل العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى موقع العثور على الجثث لفحص موقع الحادث والتوصل إلى أسباب الجريمة، حيث ترأّس فريق بحث مكثف من ضباط مباحث بولاق الدكرور، وتم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة.

 

أقوال شقيقة المجني عليها

 

أكدت شقيقة المجني عليها، أنها استمرت تتصل لساعات بالضحية لأكثر من مرة للاطمئنان عليها، فلم تجب، ما دفعها للاتصال بزوجها في منتصف الليل، لتسأله عن شقيقتها نظرا لاتصالها هاتفيا بها وعدم ردها، فأكد له أنه خارج المنزل  منذ ساعات وترك زوجته وبناته نائمات في المنزل  ولا يعلم عنهم شيئا.

 

أقوال الزوج

فيما استمعت أيضا لأقوال زوج المجني عليها ووالد الفتاتين، والذي قرر بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته تخبره بأن شقيقتها لا تجيب على الهاتف منذ مدة ما دفعه للعودة لمنزله في الواحدة صباحا عقب مباراة مصر وروسيا ليتفاجأ بزوجته "هبة" 37 سنة، وابنتيه "جنة الله"، 10 سنوات، و"حبيبة" ١٢ سنة، جميعهم جثث هامدة، كما أنه فقد مبلغا ماليا من الشقة يقدر بأكثر من 300 ألف جنيه.

 

 

وتجري مباحث الجيزة وفريق من الأدلة الجنائية والنيابة مسحًا شاملًا لموقع الحادث، كما تم التحفظ على عدد من شهود العيان بالعقار؛ لسؤالهم حول الواقعة.

 

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.