أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 11 أبريل, 2018 - 03:43 ص
تم مشاهدته 18 مرة

فشل فريق ليفربول الإنجليزي، في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على مدار الـ 10 أعوام الماضيين، وذلك بعد سنوات من الأزمات التي لحقت بالريدز في كافة البطولات الأوروبية.

 

وبدأت عودة ليفربول إلى البطولات الأوروبية مجددًا، بعد التعاقد مع المدرب يورجن كلوب الذي سار على الطريق الصحيح في الدوري، الذي أسفر في النهاية عن التأهل لبطولة الدوري الأوروبي كخطوة أولى حتى وصل للنهائي لكنه خسره أمام إشبيلية في 2016.

 

ومع التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ارتفعت حظوظ وآمال ليفربول في البطولة الأوروبية، وذلك بعدما أبدى أداءًا أكثر من رائع مع فريقه في كافة البطولات.

 

ونجح محمد صلاح في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا، قبل نهاية البطولة بـ 5 أسابيع، بالإضافة لإحراز 9 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه، ليصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا بموسم واحد.

 

ويعود آخر تأهل لفريق ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى موسم 2008، ولم يدخل ذلك الدور مجددًا، حتى نجح الفرعون المصري في فك الشفرة اليوم.

 

يذكر أن ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة افتتحها الفرعون المصري محمد صلاح، قبل أن تأتي موقعة العودة ويفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، افتتحها أيضًا الفرعون المصري، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1، ويتأهل ليفربول إلى نصف نهائي البطولة، ويودع مانشستر سيتي المنافسات مبكرًا.

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.