أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 25 أبريل, 2018 - 11:01 ص
تم مشاهدته 20 مرة

انهالت الصحف الأوروبية، في عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء، بالإشادة بالدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد الأداء المبهر الذي قدمه في مباراة روما أمس الثلاثاء.

وكان ليفربول قد فاز بخماسية مقابل هدفين في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، ونجح محمد صلاح في إحراز هدفين وصنع اثنين آخرين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على غلاف عددها الصادر اليوم "كرة القدم تعني صلاح"، بينما جاء غلاف "سبورت" الكتالونية، بصورة محمد صلاح وفيرمينيو معلقة: "صلاح لا يمكن إيقافه".

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن محمد صلاح أصبح يساوي ميسي، مضيفة أنه أفضل صفقة في تاريخ ليفربول ولا يمكن تخيل أنهم اشتروه بمبلغ 35 مليون جنيه استرليني.

أما "ذا صن" البريطانية، أكدت أن محمد صلاح ملك تحطيم الأرقام القياسية، مضيفة أن تلك الأرقام صنعت لكي يدمرها الفرعون المصري في الوقت الحالي.

وأكدت صحيفة "إندبنتنت" البريطانية، أن محمد صلاح أصبح ساحر يدمر شباك منافسيه ويؤازر فريقه بأهدافه الرائعة وتمريراته الحاسمة.

ورصدت صحيفة "مترو" البريطانية، الأرقام القياسية التي كسرها محمد صلاح في خماسية الأمس، بعد تسجيل هدفين وصنع اثنين آخرين.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.