أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأحد, 26 أغسطس, 2018 - 08:03 ص
والد طفلي الدقهلية
والد طفلي الدقهلية
تم مشاهدته 300 مرة

 

في أيام قليلة أصبحت واقعة مقتل طفلي ميت سلسيل قضية راي عام، اهتزت لها القلوب، ما بين الحزن على الطفلين، والتعاطف مع الوالد الذي اعترف بقتلهما في مشهد مثير للجدل.

 

وكان الأب الذي ارتعش قلبه خوفًا على طفليه في ظل تغيبهما، اعترف بشكل مفاجيء صدم الجميع بأنه القاتل !

 

اعتراف يثير الشكوك:

وباعتراف الأب اشتعلت الأحداث؛ حيث جاءت رواية الوالد غير مقنعة وهو ما حول الواقعة إلى قضية راي عام.

 

تضامن مع والد طفلي الدقهلية:

وانتفضت مواقع التواصل الاجتماعي بين ليلة وضحاها للتضامن مع الاب الذي يبدو أنه تورط في "مصلحة" لبيع قطعة آثار ، أودت في النهاية بحياة طفليه، ودفعته للاعتراف بقتلهما خوفًا من تهديدات يُقال إنها تلاحقه.

وفعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وسم " محمود مقتلش عياله"، والذي شهد العديد من الرويات والأحاديث لأهالي الدقهلية والتي تدافع عن الأب.

وفي هذا السياق تسلط " الموقف" الضوء على أقاويل أهالي ميت سلسيل وأراء المواطنين.

 

أهالي ميت سلسيل: "محمود مقتلش عياله":

وروى أحد الأهالي المقربين من محمود تفاصيل الأحداث عقب خطف الطفلين،مؤكدًا على أن الأب كان لا يبدو عليه من تصرفاته أنه قتلهما، مشددًا على أن الاتهامات الموجهة له من أنه يتعاطى المخدرات وقام بقتل الأطفال هي شائعات ليس لها أساس من الصحة.

 

حقوق الإنسان بالدقهلية تكشف تفاصيل مثيرة:

كما تطرق المواطن إلى حديث الدكتور حسام الدين زهران رئيس حقوق الإنسان بالدقهلية، والذي قال إنه قام بزيارة أم الأطفال وجدتهم من الأب المتهم بقتل أطفاله .

 

 


وأضاف  رئيس حقوق الإنسان بالدقهلية : " قال لى الأب أنا ايلى قتللت أطفالى، قلت له لا مش أنت سكت والدموع والانهيار العصبي عليه "، لافتًا إلى أن الأب قال له : "استاذ حسام إنقذنى أنا هموت هنا".

 

الأب يعترف بالإجبار للهروب من مصير أسوأ:

وتابع "زهران ": " فى هذه اللحظة عرفت أن الأب لم يقتل أولاده وكل هذه الاعترافات غصب عنه لينقذ نفسه من مصير أسوء".

 واستكمل: " بعد حديث طويل جدا بين اخوه الأب المتهم وأمه وغيرهما قررنا ان الأب ليس، هو القاتل لكن فى هذه القضية توجد أصابع كثيره جدًا منها رجال فى مجلس الشعب ورجال من الشرطة، ومنهم لواء شرطة، لن أقول على اسمه الأن حتى ينتهى التحقيق ".

 

الأب مهدد بالقتل:

وفي هذا الصدد طالب نشطاء بإنقاذ الوالد، على الرغم من أنه وقع بالفعل في الخطأ إلا أنه في النهاية لم يقتل أطفاله، كما يرون؛ حيث حذر النشطاء من تورط كبار من الدولة في القضية وهو ما قد يُسفر عنه قتل الوالد في محبسه حتى لا يعترف عليهم.

 

 

 

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.