أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره عزة صقر في الاثنين, 6 أغسطس, 2018 - 11:53 ص
تم مشاهدته 10 مرة

 

"هناك بعض الناس يعتقدون أن التكبر يجعل لشخصيتهم ميزة خاصة..فلندعو لهم بالشفاء"

 

هذا ما قاله الكاتب الراحل أنيس منصور عن الشخص المُتكبر.. فمن أخطر الأمور ألا تعرف آثامك .. أن يملأ الكبر نفسك فتتشدق: "أنا لم أقترف إثما .. إن في حياتك آثاما أنت أدرى بها مني، فالعميان لا يرون الشمس لكنهم يدركونها .. وأنت لست كفيفا ولا غبيا".

 

 

منذ نجاح الفنان محمد رمضان وكسر مُعدل مشاهدات أعمالة المليون، وبدأت لغته تجاه جمهُوره تتسم بالتعالي والكِبر، فلا يخلو شهرًا من تصريحًا يفيد فيمعناه بإنه لا يبالي بأراء أحد فيه ، ويقوم بتصوير نفسه بمشاهد الترف والثراء ويتباهى بها على صفحته الرسمية.

 

منذ انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل نسر الصعيد لهذا العام وقد لاقى المسلسل بعد الانتقادات والهجوم من قبل المتابعين له.

 

إلا أنه ظل صامتا أمام مهاجمي المسلسل لينشر صورة له عبر حسابه الخاص إنستجرام يظهر فيها ببدلة شيك وبابيون ويقف أمام دراجة بخارية من أحدث الأنواع ممسكا بـ “شبل” صغير، وكتب معلقا على الصورة، من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..اغنية نمبر وان قريباً.

 

في صيف اكتوبر لعام 2016 نشر رمضان مجموعة صور له مع سيارته الألمانية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

حيث يظهر محمد رمضان بطل أفلام الأكشن المصرية ومنها الألماني وقلب الأسد في صورتين وهو يقود سيارته الألمانية بي ام دبليو المكشوفة ويصطحب معه في إحدى الصورتين أسد يجلس على مقعد الراكب، وفي صورة ثالثة يظهر رمضان جالساً على مقدمة سيارته، وأما الصورة الأخيرة لرمضان فكانت مع حيوانه المدلل ودراجته النارية من نوع هارلي ديفيدسون هابليس.

 

وفي يونيو 2018، أصدر فيدو كليب بعنوان "نمبر وان" ،حيث يظهر فيه رمضان وهو يغني 'أنا في الساحة لوحدي" ويتغنى بكلمات تدل وتنوه بإنه وصل لطموحة ولا يبالي لاحجاديث وانتقاد الأخرين.

 

 

ولم يكتفِ بذلك، بل واصل تقديم اغانيه المثيرة للجدل، ليطلق فيدو كليب جديد بعنوان "أنا الملك"، ويتحدث فيه عن المنافسه واكتساح نجاحه للجميع.

 

 

وعلى مايبدو أن غرور محمد رمضان انهاية له، فهو في كل لقاءاته التلفزيونية تراه متعاليًا لايبالي بآراء النقاد، مقتنعًا اقتناعًا تامًا بأنه "نمبر وان" ! لذا فلندعو له بالشفاء

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.