أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الخميس, 8 نوفمبر, 2018 - 04:02 م
مهاب مميش
مهاب مميش
تم مشاهدته 9 مرة

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، إن القناة ستظل هي الممر الملاحي الأكثر أمانا في العالم، وبأقل تكلفة، وذلك لما تمتلكه من سفن عملاقة، وخطوط ملاحية عالمية.

 

 

وأضاف رئيس المنطقة الاقتصادية، فى بيان له، إن العمل يجري في المنطقة على قدم وساق من أجل إنجاز هذا المشروع الذي يعتبر قاطرة التنمية وأمل مصر ،حيث تم الانتهاء من مباحثات إنشاء المنطقة الصناعية الروسية في شرق بورسعيد على مساحة 5 كيلو متر مربع وذلك لتكون مركزا محوريا للروس للتصدير للأسواق المحلية والدولية وذلك لانخفاض تكلفة النقل.

 

 

وأكد الفريق مميش على أهمية هذه المشروعات التى ستوفر فرص عمالة كثيرة وأن المنطقة تعمل على خلق مجتمعات متكاملة بالتوازي مع إقامة هذه المشروعات بما يساعد على الاستدامة وهو ما يتفق مع اتجاه الدولة والحكومة، مضيفاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى متابع لما يجري في المنطقة وتطورات العمل ووجه تعليمات بتصنيع 100 مركب صيد بعد الانتهاء من 12 مركب تم تصنيعها وتشغيلها فى البحر الأحمر وذلك للحفاظ على مهنة الصيد وتوفير فرص عمل لأبناء هذه المهنة وزيادة الثروة السمكية والقضاء على الهجرة غير الشرعية.

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.