أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 03:21 م
تم مشاهدته 18 مرة

عاد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، إلى الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى دولة الكويت.

Image may contain: 3 people, people sitting and indoor

وكان فريد قد شارك خلال الزيارة في حضور إجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن مع الجانب الأمريكي ، وذلك بدعوة رسمية من رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي.

 

وقال بيان للمتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، إنه ناقش الإجتماع عدداً من الملفات والموضوعات المتعلقة بعلاقات الشراكة والتعاون العسكري وتنسيق الجهود الإقليمية والدولية الرامية للقضاء على الإرهاب ومجابهة التحديات والتهديدات التي تستهدف الأمن والإستقرار بمنطقة الشرق الأوسط .

 

ودعا رؤساء أركان الدول المشاركة فى ختام اجتماعهم إلى تحقيق المزيد من الخطوات فى مجال التكامل الدفاعى والتدريبات المشتركة .

 

وكان الفريق محمد فريد، قد إلتقى الفريق محمد خالد الخضر رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتى على هامش فاعليات الاجتماع.

 

وناقش الجانبان العديد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك على صعيد التعاون العسكرى والأمنى بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين .

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.