أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الأربعاء, 7 نوفمبر, 2018 - 04:11 م
تم مشاهدته 12 مرة

تمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من ضبط وتشميع سنتر الوزير للدروس الخصوصية، في منطقة دار السلام، صباح اليوم الأربعاء، كما صدر قرار بالغلق النهائي عقب واقعة نصبه على أولياء أمور وطلاب المرحلة الثانوية.

يقوم المركز بالمتاجرة في الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب، حيث إن السنتر قام باستقبال طلاب وتقديم الخدمة التعليمية لهم بالإشتراك مع إحدى المدارس الخاصة لاعتماد الشهادة.

وأشارت مصادر مسئولة بالوزارة، إلى أن الوزارة أرسلت أمس الثلاثاء، لجنة من الإدارة العامة للتعليم الخاص بالوزارة إلى المدرسة الخاصة التي يتعامل معها السنتر بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة للتحقيق معها والتأكد من صحة بيانات وشهادات الطلاب، ومن المقرر أن يتم وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة.

ويأتى هذا الإجراء في استجابة سريعة من وزارة التربية والتعليم بعد تظاهر أولياء الأمور أمام الوزارة الأحد الماضي، عقب طرد السنتر للطلاب والحصول على أموالهم، مؤكدين أن المبالغ وصلت إلى ما يقرب من 3 آلاف جنيه.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.