أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 02:30 م
تم مشاهدته 2 مرة

أعلن رئيس الإدارة المركزية لنوعية الهواء بوزارة البيئة، الدكتور مصطفى مراد، أنه خلال أيام قليلة سيصل أول أتوبيس كهربائي إلى ميناء الإسكندرية من الصين.

 

وأضاف "مراد" هامش ورشة العمل التى تنظمها وزارة البيئة، بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش إيبرت"، حول "دور الإعلام فى زيادة الوعى بالقضايا البيئية المعاصرة"، بأبو سلطان بالإسماعيلية، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ المناقصة التى أبرمتها هيئة النقل العام فى محافظة الأسكندرية، مع إحدى الشركات الصينية، لشراء 15 أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء.

 

وأكد رئيس الإدارة المركزية لنوعية الهواء بوزارة البيئة، على أنه من المقرر وصول الأتوبيس على أقصى تقدير اليوم أو غدًا الجمعة، مشيرًا إلى أن الأتوبيس الكهربائي هو أحد أهم وسائل النقل المستدامة، والتى تهتم وزارة البيئة بالتوسع فيها لتحسين جودة الهواء، وتزيد تكلفته عن ٢٢٨ ألف دولار.

وأضاف "مراد" أنه من المقرر أن يخضع الأتوبيس للتجربة لمدة 3 أشهر، وبناء على نتائج تلك التجربة سيتم شراء الـ14 أتوبيس الآخرين، ومن ثم يتم دراسة إمكانية استكمال كافة الخطوط.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.