أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 7 نوفمبر, 2018 - 05:50 م
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
تم مشاهدته 7 مرة

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، توجيهًا وزاريًا بشأن قبول تظلمات المواطنين من تحديث بيانات بطاقات التموين، اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

 

وأكدت الوزارة على حرصها على تقديم أفضل الخدمات في سهولة ويسر، مشيرة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لبحث التظلمات لأصحاب بعض بطاقات التموين التى بها مشاكل.

 

وأوضحت الوزارة خطوات تحديث بيانات بطاقات التموين بأنه من المفترض أن يتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكاتب التموين لتدوين التظلم الخاص بِه، ويقوم بملء جميع بيانات الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية الخاصة به، متضمنة صورة الأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المستفيدة بالبطاقات وتقديمها إلى مكتب التموين، وكذلك مدون بها رقم التليفون المحمول، مشيرة إلى أنه يجب على المختص من مكتب التموين بمراجعة جميع الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلي الخاص بالنظام.

 

وأكدت الوزارة أن مركز معلومات الإنتاج الحربي سيقوم برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة مكتب التموين أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، ليتم مراجعتها وتعديل المستحق منها للتعديل "أولا بأول"، ويقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.