أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الثلاثاء, 12 يونيو, 2018 - 05:10 م
تم مشاهدته 4 مرة

 

 

 

قالت مدير عام تنمية مادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إيمان يوسف، إن امتحان مادة اللغة الإنجليزية لشهادة إتمام الثانوية العامة، جاء في مستوى الطالب المتوسط، وطبقًا للمواصفات.

 

وأضافت "يوسف"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس التعليم العام وامتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أن مفردات الامتحان لها مرجعية في كتاب المدرسة، باستثناء القطعة التي تأتي من خارج المنهج، موضحة أنه من المقرر عقد اجتماع مع مصححي المادة للاستماع إلى اقتراحاتهم وعمل مذكرة بها.

 

في المقابل، فقد ساد استياء كبير بين طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث أعرب العديد من الطلاب والطالبات عن استيائهم من صعوبة بعض الأسئلة في امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وخرج الطلاب والطالبات من اللجان في حالة من نوبات البكاء نتيجة صعوبة الأسئلة، وأعرب البعض عن خيبة أمالهم نتيجة لصعوبة الامتحان، فيما أوضح أخرون أن "سؤال القطعة" جاء في منتهى الصعوبة، حيث احتوى على العديد من الكلمات الصعبة وبالمثل سؤال تصويب الخطأ بجانب سؤال الترجمة.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.