أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 16 مايو, 2018 - 12:07 م
تم مشاهدته 5 مرة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الاربعاء، المؤتمر الوطني الخامس للشباب، قائلا : "افتقدنا المؤتمرات دى جدا جدا خلال الـ 3 شهور اللى فاتت، وكانت بيبقى فيه فرصة نلتقى ونسمع بعض، وأتصور إن الانتخابات هى اللى خلت المدة تطول ".

وأضاف الرئيس: "اسمحوا لى نفتتح المؤتمر ونستمع ونتحاور مع بعضنا البعض من أجل مصر، فيه كلام كتير محتاجين نتكلم فيه مع بعضنا، وكلام كتير نسمعه من بعضنا، ونحاول نستكمل ونبنى بلد صحيح، وما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية عبارة عن خطوة على الطريق".

وعن  الشباب المفرج عنهم اليوم بقرار جمهوري علق السيسي على قراره قائلا:  " في لجنة بتراجع الشباب الموجودين في الحبس، وكل لما بتدخل مجموعة إحنا مبنتدخلش فيها، ولما بيخلصوا إحنا بنصدق على توصيات اللجنة".

ووجه السيسي وزير الداخلية بسرعة الإفراج عن الشباب الذين يتجاوز عددهم 300 شابٍ قائلا: "أرجو من وزير الداخلية إن الشباب دول يتسحروا في البيت".

يذكر أن المؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، والذي ينعقد في القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين، بمشاركة 1500 شاب وشابة من مختلف الاتجاهات والتخصصات.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.