أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره أحمد حسين في الثلاثاء, 19 يونيو, 2018 - 10:40 م
تم مشاهدته 19 مرة

أشاد الفنان محمد هنيدي، بأداء الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ونجاحه في تسجيل أول أهداف مصر بالمونديال، بعد غياب 28 عاماً.


وكتب هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإحتماعي "تويتر":"صلاح عمل اللي عليه وانه يكون راجع من إصابة ومستواه بالشكل ده ويعمل فرص شئ عظيم والإجهاد كان واضح عليه، وبالرغم من كدة كمل المباراة عشان يحاول يعمل حاجة".


وبات صلاح، ثالث لاعب مصري يسجل في تاريخ منافسات كأس العالم، حيث سجل عبدالرحمن فوزي الهدف الأول لمصر في منافسات كأس العالم 1934، فيما سجل مجدي عبدالغني الهدف الثاني للفراعنة، في كأس العالم 1990 في مرمى هولندا.


وتأهل المنتخب الروسي لدور الـ16 من المونديال، بعدما تغلب على نظيره المصري، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى، بدور المجموعات، من بطولة كأس العالم.


وودع المنتخب الوطني البطولة إكلينيكيا، حيث تتبقى له فرصة وحيدة، من أجل التأهل، وذلك بالفوز على السعودية في الجولة الأخيرة، بشرط فوز السعودية غداً على أوروجواي، وفوز روسيا أيضاً على أوروجواي.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.