أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره سمية سليم في الخميس, 9 أغسطس, 2018 - 05:39 م
تم مشاهدته 14 مرة

علَّق الداعية الإسلامي مظهر شاهين، على قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة مرة أخرى إلى الفن، مؤكدًا أن الأمر بينها وبين الله، وليس لأي شخص دخل فيه.

وأوضح مظهر شاهين في مقطع فيديو له، أنه من المؤيدين للحجاب لكونه فريضة إلا أن قضية حلا شيحة أمر بينها وبينه الله، متسائلًا : "لماذا نصور للناس أن الإسلام هو الحجاب، وأن الحجاب هو الإسلام؟ وأن فلانة لبست الحجاب تبقى الأمة الإسلامية في مقدمة الأمم، ولو قعلت سيدة الحجاب يبقى الإسلام اتدمر، ونبقى فى ذيل الأمم؟"

كما سخر من الشيخ محمد الصاوي، المقرب من زوج الفنانة حلا شيحة قائلاً: "بيطلع يبكي مثل الثكالى، ولم نره يبكي عندما قتل أطفالنا وجنودنا بغير حق، وإنما بكى على واحدة قلعت".

وأكد أن الحوار بينه وبين زوجها أمانة، لا يصح أن يظهرها إلى العلن، قائلًا : "قلع حلا شيحة للحجاب موضوع شخصي، وأنت اتصلت بزوج حلا شيحة، ودار بينك وبينه حوار، هل تعرف أن المجلس أمانات؟ وأن الحوار بينك وبين زوجها أمانة ليست للناس، ولا يصح أن تقوله إلا بعد إذنه، ولو وجدت أن حديثك لو أذيع، يترتب عليه فتن ومشاكل فلا تقوله؟".

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.