أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره حنان سليمان في السبت, 23 يونيو, 2018 - 11:07 م
تم مشاهدته 10 مرة

تستعد فرقة بلاك تيما لمفاجأة جمهورها السكندري بأولى حفلاتها الغنائية على المدرج الروماني، وذلك فى الثامنة مساء الجمعة 27 يوليو المقبل.

 

وتعيد هذه الحفلة بلاك تيما إلى الإسكندرية بعد غياب سنة بالتمام عن آخر حفلاتها الجماهيرية فى عروس البحر ضمن مهرجان الصيف الماضي، وقرر الفريق تعويض جمهورها بحفل كبير بعد غيابهم عن جدول المهرجان هذا العام، بتقديم أولى حفلاتها الجماهيرية على المدرج الروماني، وتعقب أولى حفلات انطلاقتها الصيفية بدار الأوبرا المصرية مساء الخميس 12 يوليو بالقاهرة.

 

كما تأتي هذه الحفلة المنتظرة بالإسكندرية ضمن فعاليات انطلاقتها الغنائية لموسم الصيف، وسط انشغالها بوضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الثالث، الذى انتهت بالفعل من تسجيل بعض أغانيه، وتتعاون الفرقة خلاله مع المنتج ريتشارد الحاج وشركة موسيقى لإنتاجه، وتظهر فيه بشكل موسيقى مختلف عما ظهرت به فى ألبومها الأخير "غاوى بنى آدمين" منذ 3 سنوات، ولم يتم بعد الاستقرار على اسمه النهائى، والمقرر ظهوره للنور قريبًا.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.