أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الثلاثاء, 6 نوفمبر, 2018 - 03:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تم مشاهدته 11 مرة

حددت محكمة جنح كرداسة ومركز إمبابة، الخميس المقبل، موعدًا لأولى جلسات محاكمة سائق الفنان "محمد رمضان"، بتهمة القتل الخطأ.

 

وكانت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات كرداسة ومركز إمبابة، المستشار وليد سراج، أحالت سائق محمد رمضان بتهمة القتل الخطأ للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.

 

وجاء في التحقيق أن الحادث أسفر عن مصرع شخص سوداني الجنسية، في العقد الرابع من العمر، وإصابة تايلنديين في حادث تصادم وقع منذ يومين أعلى كوبري محور 26 يوليو، بين سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفي والمصابين، وسيارة أخرى كانت تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان، وسائقه الخاص، وأسفر الحادث عن مصرع السوداني، وإصابة زوجة "رمضان" بكسر في القدم.

 

وورد في تحقيقات النيابة وتحريات الأجهزة الأمنية، أنه أثناء سير سيارة "هيونداي فيرنا" تابعة لإحدى شركات التوصيل أعلى محور 26 يوليو، قبل نفق "فودافون" باتجاه ميدان لبنان، تقل 5 أشخاص هم "سائق، ومصري وزوجته تايلندية، وصديقهم تايلندي وسوداني"، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، ما أدى لاصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

 

وأضافت التحقيقات أنه فور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة "كرايسلر" سوداء اللون، تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها ويقودها سائق، فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، ما أدى إلى إصابة 3 من مستقلي السيارة الهيونداي "المصري وزوجته التايلندية وتايلندي"، بكدمات وإلتواءات وجروح طفيفة، بينما أصيب صديقهم السوداني في الرأس ودخل في غيبوبة نتيجة إصابته بنزيف، وتم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة بعدها.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.