أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الأربعاء, 20 يونيو, 2018 - 02:34 م
تم مشاهدته 15 مرة

 

 

 

قررت نقابة الموسيقيين اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان أحمد سعد، بعد أن قام بنشر فيديو له وهو يسئ إلى مصر والقيادات العظمي، وقام " سعد " بالرد على البلاغات المقدمة ضده من نقابة الموسيقيين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " ،وذلك بعد أن نشر صورة للداعية أحمد الشقيري وكتب عليها " أرادوا قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع"، وكتب معلقًا على الصورة: "ونعم بالله".

 

يذكر أن المطرب أحمد سعد قد تداول مؤخرًا كليب له على صفحات التواصل الاجتماعى يسيء فيه إلى الحكومة المصرية، بعد غلاء البنزين.

 

وقالت النقابة فى بيانًا لها "هل نسى المطرب المذكور تاريخه السيئ فى الوسط الفنى، وإيقافه من عضوية نقابة الموسيقيين لعدم سداده رسوم العضوية، بالإضافة إلى القضايا التى رفعها عليه متعهدى الحفلات بسبب النصب عليهم وعدم التزامه بتنفيذ عقوده الفنية معهم".

 

وتساءلت النقابة "هل شرب الخمر والإدمان يتساوى مع انتقاد الدولة والتحريض ضدها، وإذا كان ذلك فمن وراء هذا المطرب، ولماذا لم تتم محاكمته إلى الآن"، وقد تم تقديم محضر من النقابة ضد الفنان أحمد سعد برقم 8488|2018 جنح الأزبكية بسبب تجاوزاته والتحريض ضد الدولة.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.