أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الخميس, 12 يوليو, 2018 - 10:20 ص
تم مشاهدته 4 مرة

أكد مصدر ميداني سوري أن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لاعتداء إسرائيلي على منطقة قرص النفل في القنيطرة"، وأضاف المصدر أن الطيران الإسرائيلي أطلق ثلاثة صواريخ باتجاه مواقع للجيش في تل قرص النفل وبلدة حضر وتل كروم جبا، بريف القنيطرة، وتسببت بوقوع أضرار مادية.

من جانبه قال مراسل قناة الإخبارية السورية، إن "الجيش العربي السوري تصدى لهجوم عنيف شنته التنظيمات الإرهابية على أطراف تل كروم جبا في القطاع الأوسط بعد تمهيد من قبل العدو الإسرائيلي"، مشيرًا إلى أن "الإرهابيين استهدفوا قرية جبا في ريف القنيطرة بعدة قذائف هاون، بالتزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية".

وكشف المراسل عن أن الجيش ردّ برمايات نارية مكثفة استهدفت تحركات الإرهابيين على أطراف بلدتي العجرف وأم باطنة، بالتزامن مع الاعتداءات الإسرائيلية، وأوضح أن وحدات الجيش السوري استهدفت تحركات وتجمعات عناصر "جبهة النصرة" المدعومة بالغطاء الجوي الإسرائيلي في الدوحة وأم باطنة والصمدانية الغربية، بالمدفعية والقذائف والرشاشات، محققة إصابات في صفوفهم.

يأتي ذلك بعد يوم من تأكيد وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أن طائرة استطلاع سورية اخترقت الأجواء لمسافة 9.6 كيلومتر ومرت أيضًا عبر الأردن، وأن جيش الاحتلال رصدها مسبقًا وانتظر مدة 15 دقيقة، حيث أرسل 4 طائرات نحوها وبعد أن اتضح أنها ليست طائرة روسية أو أردنية، تم إطلاق صاروخ باتريوت نحوها وتدميرها، الطائرة عُثر على حطامها قبل قليل في طبريا ولم تكن تحمل أي متفجرات بل كانت في مهمة تصوير.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.