أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 13 سبتمبر, 2018 - 09:12 م
تم مشاهدته 2 مرة

أكد الكاتب الصحفي اللبناني، أسعد بشارة، اليوم الخميس، أن قيام الادعاء في المحكمة الدولية، باتهام القيادي الراحل بحزب الله اللبناني مصطفى بدر الدين، بتدبير عملية اغتيال رئيس الوزراء الأسبق، هو تأكيد لما هو معروف من الأساس ولم يأتي بجديد.

 

وأضاف "بشارة" في تصريحات لـ"الموقف" أن الادعاء العام في المحكمة الخاصة باغتيال رفيق الحريري والتي صدرت وفق الفصل السابع من مجلس الأمن "أكد المؤكد"، مضيفاً أنه عندما يتم اتهام 5 عناصر من حزب الله بالعملية بينهم القائد الثاني السابق في الحزب مصطفى بدر الدين، يعني أن هناك أملاً لمحاسبة الحزب، وحليفته الحكومة السورية التي أشرفت على العملية.

 

وأشار إلى إعلان حزب الله عن وفاة مصطفى بدر الدين، يمكن أن يكون ذلك بداية لتغلغل أكبر داخل مراكز حزب الله القيادية ومن بينهم الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

 

وأصدرت المحكمة اليوم في أخر جلسات الاستماع للادعاء أدلة جديدة حول زيف تبني جماعة إسلامية مغمورة للتفجير الذي وقع في عام 2005 وأدى لاغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.