أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 16 مايو, 2018 - 10:19 ص
تم مشاهدته 3 مرة

أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، أنها لن تقدم تنازلات من جانب واحد لإنجاح قمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون.

 

 
وقال نائب وزير خارجية كوريا الشمالية كيم كوان كيه في تصريحات صحفية :" لن نهتم بالحوار من الآن فصاعدا مع (الجانب الأمريكي) إذا دفعنا إلى الطريق المسدود وطلب منا التخلي النووي بصورة أحادية الجانب وسنجد أنفسنا مضطرين لإعادة النظر في ما إذا كنا سنقبل لقاء القمة الكوري الشمالي والأمريكي المرتقب " .

 


وأضاف " إذا كانت إدارة ترامب تحضر لمحادثات القمة الكورية الشمالية والأمريكية بجدية لتحسين العلاقات بين البلدين، فإنها ستجد استجابتنا المستحقة على ذلك ".
وصعدت كوريا الشمالية خلال ال 24 ساعة الماضية لهجتها ضد جارتها الجنوبية برغم التقارب بسبب مناورات عسكرية سنوية تحت أسم توماس انديز بين كوريا الجنوبية وأمريكا. 


وقررت كوريا الشمالية إلغاء قمة مرتقبة بين زعيم الشمالية ونظيره الكوري الجنوبي مون جيه-إن، كما أكدت إلغاء مشاورات عسكرية رفيعة المستوى بين البلدين.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.