أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأربعاء, 3 أكتوبر, 2018 - 11:27 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
تم مشاهدته 12 مرة

شهدت مباريات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، العديد من المواجهات النارية التي شهدت نتائج مفاجئة إلى حد ما ومتوقعة من ناحية أخرى.

وسجلت مباريات الليلة اكتساح إسباني بعدما نجح فريق برشلونة في الفوز على توتنهام الإنجليزي برباعية مقابل هدفين على ملعب "ويمبلي" وسط جماهيره، بالإضافة لفوز أتلتيكو مدريد على كلوب بروج بثلاثية مقابل هدف.

كما شهد اليوم نكسة للأندية الإنجليزية، حيث تلقى ليفربول هزيمة قاتلة من نابولي الإيطالي في الدقيقة 90، لينتهي اليوم بدون أي هزيمة للأندية الإنجليزية بعد خسارة ليفربول وتوتنهام.

وكانت النتيجة الأبرز في أحداث اليوم، فوز باريس سان جيرمان على ريد ستار بلجارد بسداسية مقابل هدف، في زلزال باريسي ضرب الفريق الصربي.

كما حقق شالكة فوزًا صعبًا على لوكوموتيف موسكو بهدف نظيف، ليتقاسم صدارة المجموعة مع بورتو الذي فاز على جالطة سراي بالنتيجة ذاتها.

وتقاسم بوروسيا دورتموند صدارة ترتيب المجموعة الأولى مع أتلتيكو مدريد، وذلك بعد اكتساح موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة على ملعبه.

وانتهت الليلة بالريمونتادا المستحقة التي حققها فريق إنتر ميلان بتحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية على أيندهوفن في عقر دارهم، ليتقاسم الصدارة مع برشلونة.

 

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.