أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 23 أغسطس, 2018 - 01:24 م
طفلي الدقهلية
طفلي الدقهلية
تم مشاهدته 226 مرة

 

لم يكن "العيد فرحة" بالنسبة لأسرة طفلي الدقهلية الذين عثر على جثتهما ملقاة في مياه ترعة "فارسكور" بمحافظة دمياط، بعد خطفهما من والدهما من مدينة ملاهي بمحافظة الدقهلية.

 

اهتزت مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية منذ أول أيام عيد الأضحى ،لواقعة خطف طفلين شقيقين لم يتعد سنهما الرابعة والخامسة من العمر، لكن النكبة الكبرى كانت بالعثور على الطفلين غارقين في المياه، ولا أحد يعرف ما الذي قد يدفع شخصًا للقيام بتلك الجريمة البشعة.

 

 

إلهاء الأب وصرف انتباهه عن الطفلين

وبدأت الواقعة ،باصطحاب الأب "محمود. ن. أ.ع"، طفليه ريان، ومحمد، في نزهة إلى الملاهي بالدقهلية، وقام أحد الأشخاص بإلهائه عن أطفاله مدعيًا صداقته له منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، إذ يتفاجأ الأب بعد انصراف الشخص بعدم وجود طفليه على الأرجوحة.

 

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة منتقبة ومعها الطفلان واستقلت "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو بالمحافظة.

 

مكافأة 60 ألف لمن يعثر على الطفلين

 

طفلي ميت سلسيل

 

ولم يجد الأب حلًا سوى أن يعلن عن مكافأة مالية قدرها ٦٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما.

 

 

وكانت المفاجأة أنه وبعد مرور 24 ساعة على اختفاء الطفلين، عُثر عليهما " جثتان هامدتان" في مياه ترعة بمحافظة دمياط.

 

تقرير "الصحة"

وأفاد تقرير مفتش الصحة، أنه بتوقيع الكشف الطبي على ريان محمود. ن. أ.ع ،وشقيقه "محمد" تبين عدم وجود جروح أو إصابات ظاهرية، ويرجح أن سبب الوفاة إسفيكسيا الغرق، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه، حتى صدور نتيجة تقرير الطب الشرعي.

 

الأب "تاجر آثار" !

 

طفلي ميت سلسيل

 

 

بالتحقيق والاستماع لأقوال الأب والاستفسار منه عن علاقاته في العمل، وما إذا كان لديه خصوم أو أعداء يدفعهم لارتكاب مثل هذه الواقعة، أوضح محامي الأب أنه رجل أعمال ولديه الكثير من العلاقات التجارية المتشعبة، والتي تحمل في طياتها بعض المشكلات التى لا تتعدى المعاملة التجارية، كما أكد الأب أكد أن هناك خلاف شخصي مع إحدى السيدات قد يدفعها إلى الانتقام.

 

بينما كشفت التحريات أن الأب تربطه علاقات متشعبة بالعديد من الأشخاص في التجارات غير المشروعة.

 

وأوضحت مصادر أن والد الطفلين أدلى أمام النيابة باعترافات عن وجود خلافات بينه وبعض الأشخاص بسبب إقناعهم بقدرته على توفير "مومياء أثرية" والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك، إلا أنه لم يستطع الوفاء بوعده.

 

ويتابع اللواء محمود توفيق، وزيرالداخلية القضية، وكلف فريق بحث برئاسة مدير مباحث الوزارة، ومدير المباحث الجنائية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، لسرعة ضبط الجناة وكشف تفاصيل الواقعة أمام الرأي العام.

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.