أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره سمية سليم في الجمعة, 18 مايو, 2018 - 09:29 م
تم مشاهدته 36 مرة

للعام السابع على التوالي، يواصل الممثل رامز جلال عمل المقالب في نجوم الوسط الفني، رغم حجم الانتقادات التي يتعرَّض لها من الجمهور أو من "أصحابه" نجوم الوسط.


يردد رامز جلال، نفس المقدمة في كل برنامج يقدمه، والتي ينهيها بأنه "يحب أصحابه"؛ لذلك " بيهزر معاهم"، إلا أنهم يقابلوا هذا "الهزار" بالشتائم والضرب والسب والإهانة.


لو قصد رامز أن يهين نفسه لما فعل ذلك، فالطريقة التي يهان بها من كافة الضيوف الذين يأتون البرنامج لا يتحملها إنسان لديه كرامة، فأقل رد فعل تعرَّض له رامز من قبل الضيوف، كان إنزال عليه سيل من الشتائم التي ليس لها حدود؛ رغم أن الضيوف يقولون أنهم يعرفون مسبقًا بأن هناك مقلب من رامز، دون أن يعرفوا ما هو المقلب تحديدًا.


أي أنه بالرغم من أنهم على علم بالمقلب، فإن الشتائم والسب والركل والاعتداء وأحيانًا السحل كما حدث معه عندما استضاف " شاروه خان " كانت من نصيبه، فماذا لو كانوا ليس على علم بذلك.

هذا ما يتعرَّض له فقط من الممثلين، أما ما يتعرَّض له من قبل الجمهور والنقاد فـ "حمادة تاني خالص"... الجمهور المصري حاليًا أصبح يستوعب ما يجب أن يقدم وما لا يجب، يعرف طريقة الانتقاد الصحيح، فكل حلقة تذاع من البرنامج يتم إهانته بشكل منطقي، تارة يتهم بالتحرش بالممثلات وتارة يتهم بتعمد إهانة نفسه بسبب الأموال التي يحصل عليها، وغيرها من الانتقادات الأخرى. 


كل هذه المعطيات، تتجه إلى أنه يجب يسأل رامز هل يحب أصحابه، أم يكره نفسه؛ لذلك يُعرِّضها لهذه الإهانة.
 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.