أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 12:52 م
تم مشاهدته 2 مرة

وافقت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، على زيادة استثمارات برنامج مد وتدعيم شبكات الكهرباء المدرج بخطة ديوان عام محافظة دمياط للعام المالي الجاري 2018 - 2019 بحوالي 107 ملايين جنيه، لاستكمال أعمال الكهرباء لمدينة الأثاث بالمحافظة.

وقالت الوزيرة إن مدينة دمياط للأثاث تعد بوابة جديدة للصناعات المصرية، وأن هناك فرصًا أخرى للمدينة للنمو في عدة قطاعات أخرى، إذ أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات التي تأتي أيضًا ضمن استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

على جانب أخر فقد وافقت الوزيرة، على زيادة استثمارات برنامج تدعيم الوحدات المحلية المدرج بخطة ديوان عام محافظة البحر الأحمر للعام المالي الحالي، بمبلغ 27.5 مليون جنيه، لاستكمال إنشاء مشروع ميناءي الصيد بالشلاتين وأبو رماد، استجابة لطلب المحافظة، إذ أن أطراف الدولة من أهم المناطق التي يجب الاهتمام بها.

وذكرت أن تطوير موانيء البحر الأحمر له أهداف مهمة في استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، والتي تهدف إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للموانيء لتصل إلى 40 مليون طن، إلى جانب تدعيم الدور الحيوي للنقل البحري في عملية التنمية.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.