أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 11:12 ص
تم مشاهدته 10 مرة

 

 

نفت نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، الدكتورة منى محرز، صحة ما أثير على بعض المواقع بشأن تفعيل قانون حظر نقل الدواجن الحية، بدءًا من صباح اليوم الخميس.

 

وأكدت "محرز" ضرورة تهيئة المجتمع استعدادًا لتفعيل القانون 70 لسنة 2009، بشأن تنظيم وبيع وتداول الطيور الحية، وأضافت أن هناك استعدادات من كافة الأجهزة تسبق تطبيق هذا القانون، بالإضافة إلى إعطاء فرصة لأصحاب محلات بيع الطيور، لتجهيزها بثلاجات حفظ اللحوم المبردة والمجمدة.

 

وأشارت نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ الدكتورة نيفين جامع، لتوفير ثلاجات التبريد لأصحاب المحلات بالقروض الميسرة.

 

وأضافت "محرز" إلى أن تفعيل قانون منع بيع الدواجن الحية هو مصلحة عامة، تهدف لمنع انتشار الأمراض، وإحداث توازن في الأسعار، وعدم إلحاق الخسائر بالمربين، وتحقيق مصلحة المواطن والمنتج.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.