أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الأحد, 26 أغسطس, 2018 - 01:48 م
والد طفلي الدقهلية
والد طفلي الدقهلية
تم مشاهدته 304 مرة

 

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية ، اليوم الأحد، مقطع فيديو يوثق اعترافات والد طفلي الدقهلية، ريان ومحمد، الذين عثر على جثتهما في مياه النيل بفارسكور في محافظة دمياط.

 

وأوضحت وزارة الداخلية أن أفراد فريق البحث أثناء التحقيقات تلاحظ لهم أن سلوك والد الطفلين لا يتناسب مع هول الواقعة وفقدانه لطفليه ، الأمر الذى دفع أفراد فريق البحث للشك به .. وما أدى إلى زيادة الشكوك والشبهات حول الوالد ما توصلت إليه التحريات بأن شخصيته مضطربة وتتسم باللامبالاة والإستهتار ، وتعاطيه للمواد المخدرة.

 

وأظهر مقطع الفيديو لحظة إدلاء الوالد باعترافه بقتل ابنيه، معترفا بإصطحابهما صباح يوم العيد بسيارته وتوجهه لزيارة أحد أقاربه ، وعقب ذلك إصطحبهما لمدينة الملاهى "لإختلاق واقعة إختفائهما" .

 

وأضاف أنه إصطحبهما بسيارته وتوجه بهما إلى أعلى كوبرى فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل وأخبر زوجته هاتفياً أنه فقد الطفلين "على غير الحقيقة بالملاهى" ثم عاد لمدينة الملاهى مرة أخرى وطلب من أحد أصدقائه الإتصال بشرطة النجدة والإبلاغ عن فقد الطفلين.

 

وتأيد ذلك بشاهدي عيان أحدهما يعمل مهندس زراعي ،وآخر عاملا بمدينة الملاهي ،حيث شاهداه حال خروجه من مدينة الملاهي بسيارته وبصحبته الطفلين.

 

وعلل إرتكابه الواقعة لسوء علاقته بزوجته وإتهامها الدائم له بعدم تحمل مسئولية تربيتهما.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.