أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره رضوى عزت في الخميس, 11 أكتوبر, 2018 - 10:14 ص
تم مشاهدته 2 مرة

 

 

 

ارتفعت أسعار الأسمنت في بداية تعاملات اليوم الخميس، لنحو يتراوح ما بين 50 إلى 100 جنيه فى الطن، وتراجعت أسعار الأسمنت الأبيض تراجعا يتراوح ما بين 100 إلى 200 جنيه للطن، إضافة إلى أن السعر يختلف من منطقة لأخرى، واختلفت أسعار الجبس فى المحافظات، وذلك بحسب عمليات العرض والطلب، إضافة إلى مصاريف النقل.

 

أكد عبد العزيز قاسم، سكرتير عام شعبة مواد البناء فى غرفة القاهرة التجارية، أن شركات الأسمنت تراجعت عن زيادة الأسعار التى أعلنتها خلال الأيام القليلة الماضية؛ نظرًا لانخفاض الطلب على الأسمنت وهو ما أجبرها على خفض الأسعار، مشيرا إلى أن الأسعار ستتراجع خلال الأيام المقبلة بقيمة تتراوح ما بين 50 و60 جنيهًا للطن الواحد.

 

وسجل سعر طن جبس مصر سيناء وصل إلى 765 جنيها، وجاء متوسط سعر الأسمنت الأبيض العادة 1800 جنيه للطن، ووصل سعر طن الأسمنت الأبيض رويال العادة إلى 1770 جنيها، و سجل سعر طن أسمنت الواحة والنخيل المخلوط وصل إلى 825 جنيها.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.