أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الأربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 11:30 ص
المتهم
المتهم
تم مشاهدته 4 مرة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار، محمد السرجاني، باستدعاء المدعو "عودة"، المشتبه به في إقامة علاقة جنسية محرمة مع المجني عليها زوجة المتهم "كرم.م" الذي اعترف بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، بسبب شكه في سلوك زوجته.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، استمعت لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم "كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، وقررت النيابة حجز 3 أشخاص لحين ورود تحريات المباحث.

من جانبه اعترف المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة، وبرر جريمته بشكه في سلوك زوجته، موضحًا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدًا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة" صاحب العمل الذى يعمل عنده "كرم".

وأضاف المتهم بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردًا: "منذ 4 شهور قررت تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندي، وهى قالتلي أنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، وتأكدت أنها بتخونى لما عرفت أن عوده بيجى البيت وأنا مش موجود".

الأطفال الأربعة

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.