أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الاثنين, 12 مارس, 2018 - 10:15 م
تم مشاهدته 26 مرة

أ ش أ

 

لقي شاب وطفلان مصرعهم، اليوم الاثنين، في حادثي انتحار وقتل منفصلين بمركزي طما والمنشأة بمحافظة سوهاج.

وكان مدير أمن سوهاج تلقى إخطارين بالحادثين، وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول بمركز طما لقي "طه. ع" ( 20 عاما - فلاح ) مصرعه إثر قيامه بشنق نفسه بشال في غرفة داخل منزله بقرية (مشطا) دائرة المركز بسبب إصابته بمرض نفسي، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، وأكدت تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة عدم وجود شبة جنائية في الوفاة.

 

وفي مدينة المنشأة، لقي الطفل "حمدي . أ" (6 سنوات) وشقيقه "حسن" (4 سنوات) مصرعهما خنقا إثر قيام والدتهما (30 عاما) بخنقهما بإيشارب وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة ارتكبت الجريمة في لحظة انتابتها فيها حالة من عدم الإدراك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب كره الطفلين لها لضربها لهما وحبهما الشديد لوالدتها "جدتهما"، وأنها خنقت الطفلين بالإيشارب دون أن تدري وبعدها وضعت الجثتين على السرير ونامت بجوارهما.

 

وقرر والد الطفلين أن زوجته تعاني من مرض نفسي لكن لم يسبق لها العلاج عند الأطباء، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.