أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الثلاثاء, 26 يونيو, 2018 - 02:50 م
تم مشاهدته 46 مرة

 

 

أقدم مواطن يعمل بالجزارة على طعن زوجته وعشيقها المراهق في منطقة الأسمرات، لكنهما استطاعا النجاة.

 

" خُنته بحثًا عن الحنان " !

واعترفت الزوجة للنيابة بخيانتها، مبررة فعلتها بأنها افتقدت حنان زوجها واهتمامه بها وتركه لها لفترات كبيرة دون مراعاتها.

 

وأضافت المتهمة بأنها بحثت عن ذلك الاهتمام بعيدًا عن زوجها حتى وجدته في أحضان عشيقها المراهق ذو الـ17 عاما، ومارست معه العلاقة المحرمة.

 

استغلت غياب زوجها لاستقبال عشيقها بالمنزل

وعن يوم الواقعة ، أوضحت المتهمة أنها كانت على علم بغياب زوجها يومي الخميس والجمعة ،وأنه يعود في وقت متأخر من الجمعة للمنزل، ما دفعها لاستقبال عشيقها المراهق صباح الجمعة الماضية.

 

وأشارت إلى أنه يوم الجمعة على غير عادة زوجها عاد مبكرًا، ما دفعها لإخفاء عشيقها داخل الدولاب، وحاولت إخفاء جريمتي عن زوجى إلا أنه اكتشف الحقيقة.

 

وعقب عثور زوجها على عشيقها داخل الدولاب، مرتديا ملابسه الداخلية فقط، حاولت ايهامه بأنه موجود لتنزيل بعض التطبيقات على هاتفها المحمول، منها الفيس بوك، إلا أن زوجها لم يقتنع بذلك.

 

 

واستكملت بأن زوجها استشاط غضبا بعد ذلك واستل سكينا من المطبخ وانهال طعنا على مناطق متفرقة في جسد عشيقها، وهنا قامت بالصراخ حتى تجمع الجيران، الذين أنقذوه من بين يديه، وعقب ذلك انهال عليها بالطعن حتى انقذها الجيران من بين يديه وتم نقلهما لمستشفى المقطم لتلقي العلاج.

 

وقررت النيابة عقب ذلك حبس الزوج وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام على حالة العشيق المراهق المتهم الآخر للتحقيق معه بعد تحسن حالته الصحية.

 

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام للنيابات، السبت، أمرت بحجز جزار ٢٤ ساعة على ذمة تحريات المباحث حول واقعة تعديه على زوجته واخر بالساطور وتمزيق جسدهما بالأسمرات.

 

 

 

وانتقلت النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال زوجة المتهم عقب تحسن حالتها الصحية، وبالاستعلام عن حالة المجني عليه الآخر تبين أنه مازال في حالة حرجة ويتلقي العلاج ولا يمكن استجوابه.

 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت عددًا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث.

 

كان الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث نقطة الأسمرات، تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية بدائرة نقطة الشرطة، بالانتقال وسماع أقوال المتهم، أكد أنه خلال عودته من عمله، قام بالطرق على باب شقته فلم تفتح زوجته الباب فظن إنها نائمة وفتح بالمفتاح الذي بحوزته.

 

الزوج : " فتحت الدولاب وفوجئت بوجود عشيقها "

وقال المتهم: " بعدها دخلت إلى غرفة النوم وجدت بابها مغلقًا " ، مشيرًا إلى أنه لم يشك في الأمر وتحدث إلى زوجته بشكل طبيعي، إلا أنه أثناء فتح الدولاب لتبديل ملابسه فوجئ بوجود عشيق زوجته عاريًا داخل الدولاب.

 

وأشارت التحريات إلى أن الجزار تعدى على زوجته وعشيقها بالساطور محاولًا ذبحهما، إلا أن تدخل الأهالي حال بينهم، وتم نقل المصابين لمستشفى المقطم العام في حالة خطرة.

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.