أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
الخميس, 9 أغسطس, 2018 - 12:55 م
تم مشاهدته 6 مرة

 

على مايبدو أن تأديب أولياء الأمور لأبنائهم أصابه خلل ما، فمنذ شهر أثارت جريمة قتل دكتور جامعي لإبنه من "الضرب" بسبب مبلغ مبالي، مؤكدًا أن غرضه كان تأديبه على فعلته، جدلا واسعًا، وعلامات استفهام كثيرة حول الأسلوب الذي أصبح يتبعه الأباء والأبناء في تأديب وتقويم سلوك أطفالهم.

 

واليوم، تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة، وكادت أن تقتل أبنها ذو الـ 7 سنوات ،ممسكة بيدها قطعة من الزجاج لترهيبه وتأديبه، فأصابته بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.

 

ونقل الطفل إلى مستشفى الجمهورية العام، وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط ربة منزل، وبمواجهتها اعترقت بارتكاب الواقعة.

 

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف ذكي مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ببلاغ مقدم من مستشفى الجمهورية العام، بوصول الطفل "م. م. ف"، 7 سنوات، مقيم شارع القمر، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، حالته مستقرة.

 

انتقل مأمور وضباط القسم إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص بسؤال والده ويدعى "م. ف. ا" 38 سنة، بائع خردة، مقيم بذات العنوان، قرر بقيام والدة الطفل وتدعى "ز. ا. ع" 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، بالتعدي على ابنها بالضرب مستخدمة قطعة من الزجاج بقصد تأديبه، محدثة إصابته المنوه عنها.

 

جرى إخطار النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 18568 / 2018 جنح قسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

 

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.