أبو المواهب محمد

" نقاتل دفاعاً عن المواطن "
حرره هدير محمود في الأحد, 4 نوفمبر, 2018 - 12:29 م
المتهمة
المتهمة
تم مشاهدته 29 مرة

أمرت النيابة العامة ببنها، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة قيامها بتعذيب ابنتها حتى الموت، بحجة سوء سلوكها ومحاولة الأم تهذيب ِأخلاقها.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول بنها، المقدم محمد فتحي، بورود بلاغ للقسم من "خالد.و.ع" 66 سنة، سائق، بقيام "إيمان.ع.ع"، 41 عام، ربة منزل، طليقة نجلة، بالتعدي بالضرب على نجلتها المدعوة "بسنت.خ"، 18 عام، طالبة، ما تسبب في وفاتها.

وكشفت التحقيقات أن الأم تزوجت مرتين وخلعت زوجها الثاني ولديها 5 أبناء، بالإضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، وحررت محضر منذ أشهر لابنتها القتيلة "بسنت.خ" بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت الأم القاتلة بارتكاب الواقعة وقيامها بتوثيق نجلتها، والتعدي عليها بالضرب بـ"خرطوم" حتى فارقت الحياة، وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابًا لها، بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها.

وأدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها والد القتيلة منذ فترة، ومقيمة هي وابنتها مع والدها بمنطقة الحرس الوطني ببنها، مضيفة أنها بعد انفصالها عن زوجها عانت مع ابنتها بسبب كثرة خروجها، ولم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها، بسبب سوء سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع أحد الشباب.

وأضافت القاتلة أنها اكتشفت أن نجلتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل منها، قامت بتقييد نجلتها أملًا في إعادتها من طريق الضلال الذي لحق بها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة ودون أن تشعر ظلت تضربها ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت حالة القتيلة وفارقت الحياة.

القسم

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.